facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




دورة عن الضابطة العدلية في مؤتة


15-08-2018 06:46 PM

عمون - محمد الوالدة - عُقدت في جامعة مؤته بالتعاون بين الجامعة ومديرية الأمن العام دورةً حول الضابطة العدلية بهدف رفع القدرة المؤسسية للعاملين في المجالات ذات الصلة في الجامعة وتطوير ادائهم وصولا إلى بيئة جامعية محفزة على التميز.في العمل.

وحسب مدير مركز التدريب والاستشارات في الجامعة أمية الطراونة فإن التعاون مع مديرية الأمن العام كان في عدة مجالات كالضابطة العدلية والوقاية من المخدرات وكيفية مواجهة العنف الجامعي وبعض المهارات الأمنية الخاصة .
وقال المشاركون في الدورة من الحرس الجامعي ان الدورة أسهمت في توضيح الكثير من المفاهيم الامنية المتعلقة بالممارسات الصحيحية لتوفير بيئة جامعية مناسبة للتعليم والتحصيل لتؤدي الجامعة رسالتها الوطنية .

حاضر في الدورة المقدم خليل البزايعة من مديرية الأمن العاموالذي ثمن التعاون الإيجابي بين مؤتة ومديرية الامن العام وبما يتناسب والمصلحة الوطنية العليا .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :