facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بي بي سي تتحدث مع أسرة المتهم بارتكاب عمل إرهابي


15-08-2018 07:07 PM

عمون - قال عبد الله خاطر شقيق السائق الذي اصطدمت سيارته بأحد الحواجز الأمنية أمام البرلمان البريطاني، أن صالح شخص عادي وليست لديه ميول إرهابية أو متطرفة.
واضاف لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) اليوم الأربعاء، أن العائلة في حالة ذهول من الاتهامات المتعلقة بالإرهاب التي سمعوها عن شقيقهم، مشيرا إلى أنه ليست لديه ميول سياسية أو انتماء لأي جماعة دينية.
وكشف عبد الله أن شقيقه صالح كان يخطط لقضاء عطلة عيد الأضحى مع عائلته في السودان، وكانوا ينوون استقباله في المطار. وقال "اتصل علينا هاتفيا وأخبرنا بأنه يريد مفاجأتنا بعد السنوات التي قضاها في بريطانيا، وقضاء إجازة العيد معنا وتعويضنا عن السنوات التي غاب فيها عن السودان".
وأضاف "هاجر إلى بريطانيا بعد تخرجه من الجامعة مباشرة من أجل تحسين أوضاعه وأوضاع الأسرة، وظل هنالك لأكثر من 7 سنوات حتى حصل على الجنسية البريطانية، وعندما تحسنت أحواله نسبيا قرر زيارتنا في العيد كنوع من المفأجاة والتعويض".
وقالت الهيئة أن صالح خاطر درس الهندسة الكهربائية في جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا بعد أن أكمل مراحله التعليمية الأولى في منطقة 24 القرشي الواقعة في ولاية الجزيرة وسط السودان، وترعرع في أسرة مكونة من 7 اخوة واخوات، حيث كان والده الذي توفي قبل سنوات يمتهن مهنة الزراعة.
واشارت الهيئة إلى أن أصول الأسرة تعود إلى إقليم دارفور، لكنها هاجرت قبل سنوات طويلة إلى ولاية الجزيرة التي يوجد بها أكبر مشروع زراعي في أفريقيا، وامتهنت زراعة المحاصيل والقطن.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :