facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صرف رواتب موظفي الأردنية السورية للنقل البري قبل العيد


15-08-2018 09:59 PM

عمون - أعلن رئيس لجنة العمل والتنمية الاجتماعية والسكان النيابية خالد الفناطسة انه سيتم صرف رواتب موظفي الشركة الأردنية السورية للنقل البري قبل عيد الاضحى المبارك.
واكد الفناطسة في تصريح مساء اليوم الاربعاء، أن وزير الشؤون البلدية ووزير النقل وليد المصري ابلغه بقرار الحكومة القاضي بصرف رواتب الموظفين لمدة 21 شهرًا مستحقة لهم وذلك وفاءً من الحكومة بوعدها الذي التزمت به امام اللجنة.
وبين ان هذا القرار جاء ثمرة جهود قادتها اللجنة مع الجهات المعنية ومتابعات حثيثة كان اخرها اجتماع عقدته الاسبوع الماضي مع وزير البلديات والنقل وعدد من المعنيين اسفرعن التوصل الى اتفاق تم بموجبه تعليق اعتصام موظفي الشركة لمدة أسبوعين، ليتسنى للحكومة إيجاد حل يقضي بصرف الرواتب المستحقة.
واعرب رئيس واعضاء اللجنة عن شكرهم وتقديرهم للحكومة ممثلة بوزير البلديات والنقل المهندس وليد المصري، واستجابتها لحل القضية، لاسيما وأن القرار من شأنه ادخال الفرحة لقلوب الموظفين وأسرهم.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :