facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فاعليات رسمية وشعبية تواصل تنديدها بالأعمال الإرهابية في الفحيص والسّلط


15-08-2018 10:54 PM

عمون - دان أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة وأعضاء مجلس الأمانة، العمل الإرهابي الجبان الذي اقترفته فئة ضالة خارجة عن القانون والقيم الدينية الإنسانية.
وقال الشواربة خلال ترؤسه جلسة المجلس اليوم الاربعاء، والتي استهلت بالوقوف وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، إن القوات المسلحة والأجهزة الأمنية كانت بالمرصاد لهذه الفئة من خوارج العصر التي حاولت تسويق أفكارها الظلامية، مؤكدا أن الشعب يثبت مجددا أنه أكبر من أن يخترق.
وأعرب باسم المجلس، عن تعازيه الحارة لجلالة الملك عبدالله الثاني وذوي الشهداء، وللأردنيين جميعا، مقدما مشاعر التعزية والمواساة بشهداء الوطن، ومعربا عن أمنياته بالشفاء العاجل لمصابي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية.
كما دان مجلس بلدي بلدية شرحبيل بن حسنة في الاغوار الشمالية مخططات خلية الفكر الظلامي التي احبطتها الاجهزة الامنية في عملية السلط .
واعرب المجلس خلال جلسته اليوم عن اعتزازه ببطولة نشامى القوات المسلحة- الجيش العربي، والاجهزة الامنية الذين داهموا الخلية مضحين بأرواحهم حفاظا على الوطن وأمنه.
واستهل المجلس جلسته بقراءة سورة الفاتحة على ارواح الشهداء الذي ارتقوا الى سلم الشهادة باستبسالهم وشجاعتهم ومحبتهم لوطنهم واخلاصهم للقيادة الهاشمية.
من جهتها نفذت جمعية السمط الخيرية في لواء الكورة اليوم وقفة تضامنية مع اسر شهداء الوطن الذين نالوا شرف الشهادة وهم يدافعون عن وطنهم بشجاعة ورجولة واخلاص.
وشارك في الوقفة التي اقيمت بمقر الجمعية واستهلت بقراءة سورة الفاتحة على ارواح الشهداء، رئيس الجمعية محمد جابر بني عيسى وعدد من رؤساء الجمعيات الخيرية في اللواء ووجهاء ومواطنين.
ونظمت جامعة الطفيلة التقنية وقفة نددت بالعملية الإرهابية التي حدثت في مدينة السلط، فيما طالب المشاركون من هيئات تدريسية وإدارية وطلبة بالتصدي للفكر الإرهابي. وأكد رئيس الجامعة الدكتور محمد خير الحوراني في كلمة ألقاها خلال الوقفة، مكانة الشهداء الذين لحقوا بمواكب العزة والكرامة، دفاعاً عن القيم الأخلاقية الأردنية النبيلة.
وقال إن أسرة الجامعة تشاطر أسر الشهداء ألم الفقد ومرارة الفراق داعياً المولى أن يلهم الجميع الصبر والسلوان، وأن يحفظ الأردن وأهله وجيشه وقيادته المظفرة.
ورفع المشاركون لافتات نددت بالأعمال الارهابية التي لا تَمُت للاسلام، دين التسامح والوسطية بصلة، مطالبين الفعاليات السياسية والشعبية بصياغة استراتيجية وطنية لمكافحة الخطر الارهابي الذي يهدد البلاد والتصدي لخطرِ الجماعات التكفيرية.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :