facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الشركة الاردنية للطيران و“الحسين التقنية" توقعان مذكرة تفاهم


16-08-2018 06:35 AM

عمون - وقعت جامعة الحسين التقنية و الشركة الاردنية للطيران مذكرة تفاهم على هامش مؤتمر الجامعة السنوي و الذي اقيم في مجمع الملك الحسين للأعمال ، حيث تضمنت الاتفاقية دعم الشركة الاردنية للطيران لبرنامج التدريب و التأهيل الوظيفي في الجامعة و تقديم دعم لصندوق الطالب ومختبر التكنولوجيا المتنقل، ومركز " التشالنجر " لابحاث علوم الفضاء و وقع الاتفاقية كل من الدكتور لبيب خضرا رئيس الجامعة والكابتن زهير الخشمان الرئيس التنفيذي للشركة الأردنية للطيران.

و عبر الخضرا عن شكره للاردنية للطيران مؤكدا أهمية دور القطاع الخاص في دعم القطاع التعليمي و أن التشاركية الحقيقية لابد ان تكون بالتعاون و التنسيق مع الشركات الخاصة لردم الفجوة بين مخرجات التعليم العالي و متطلبات السوق.

و بدوره ثمن الخشمان هذه الاتفاقية و أكد أن جامعة الحسين التقنية حريصة على مواكبة التطورات التكنولوجية وتنمية الموارد البشرية الخبيرة والمؤهلة وإكسابها الخبرات في مجالات الهندسة و رفد الاسواق بطلبة مؤهلين لا يحتاجون لسنوات خبرة قبل البدء بالعمل.

وتعتبر الشركة الأردنية للطيران والتي تاسست في سنة 1998 كشركة طيران محلية من أكبر شركات الطيران المحلية و التي تغطي منطقة الشرق الاوسط و شمال افريقيا.

يذكر أن جامعة الحسين التقنية التي تم تأسيسها من قبل مؤسسة ولي العهد العام عام 2017، تقدم الجامعة درجة البكالوريوس و الدرجة الجامعية المتوسطة في تخصصات الهندسة و علوم الحاسوب وقد فتحت بابها للتسجيل بدءا لاستقبال طلبة العام الدراسي الحالي 2018-2019.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :