facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




40 ألف دينار عائدات الامانة من رسوم حظائر الاضاحي


16-08-2018 09:08 AM

عمون - تقدر قيمة عائدات امانة عمان الكبرى من رسوم ترخيص حظائر الاضاحي بأكثر من 40 ألف دينار، مقابل تقديمها مواقع لبيع الاضاحي، لمدة 5 ايام فقط، وهي يوم قبل العيد وأيام العيد الاربعة.

وتتقاضى الامانة 100 دينار رسوم خدمات عن كل حظيرة تقام داخل حدود الامانة، فيما حددت 12 موقعا لاقامة تجمعات الحظائر، بحسب ما أكده المدير التنفيذي للرقابة الصحية والمهنية في الامانة الدكتور يسار الخيطان.

وقال الخيطان إن الامانة تشترط على طالبي ترخيص الحظائر دفع 400 دينار بدل تأمينات مستردة عن كل حظيرة لضمان تسليم الموقع في حالة الاستلام، والالتزام بالتعليمات والشروط.

وبين ان الامانة ستمنح تراخيصا لنحو 400 حظيرة هذا العام، تتم منحها عبر قرعة ستجري يوم الاحد، بعد استكمال تقديم الطلبات اليوم الخميس.

وحددت تعليمات الامانة مساحة الحظائر المتوفرة للموسم الحالي بـ 100 متر مربع كحد أدنى.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :