facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




" فلسطين النيابية" ترحب بقرار فتح مدارس" الأونروا " في موعدها


16-08-2018 06:45 PM

عمون - رحبت لجنة فلسطين النيابية على لسان رئيسها النائب يحيى السعود بقرار وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين " الاونروا " المتعلق بفتح المدارس وإعلان بدء الدراسة بموعدها المحدد لطلاب وطالبات الأونروا.
وقالت اللجنة في بيان أصدرته اليوم الخميس ان قرار المفوض العام للأونروا بيير كرينبول بإعلان بدء العام الدراسي جاء في وقت مناسب يترقب فيه اللاجئون مصير أبنائهم الطلبة في مناطق عملها الخمس (قطاع غزة والضفة الغربية وسورية ولبنان والاردن).
وأضاف السعود "ان هذا القرار يحقق الطمأنينة والامن والاستقرار للاجئين ويحافظ على حقوق المعلمين ويجنب اسرهم الاضرار الاجتماعية والاقتصادية التي ستلحق بهم كما يبعث الامل والتفاؤل في نفوسهم ويؤكد سلامة مستقبل أبنائهم الطلبة".
كما قدرت اللجنة قرار "الاونروا" بفتح الكلية الجامعية للعلوم التربية والآداب وكليات المجتمع التابعة للاونروا بالأردن، فيما شكرت اتحاد العاملين ولجنة المعلمين بالوكالة على اهتمامهم وحرصهم على خدمة اللاجئين وابنائهم الطلبة .
وأعربت اللجنة ايضاً عن تقديرها للدبلوماسية الأردنية التي يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني ومساعيه الدؤوبة لدعم " الاونروا" لتتمكن من مواصلة تقديم خدماتها التعليمية والصحية والإغاثية للاجئين فيما ثمنت جهود وزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي بهذا الصدد لاسيما حث الدول المانحة للمساهمة بتقليل العجز المالي للاونروا ودعمها بشتى السبل .
كما أشادت كذلك بجهود دائرة الشؤون الفلسطينية في عملها الميداني بالمخيمات والتواصل المستمر مع "الاونروا" ووضع " الخارجية " و" فلسطين النيابية " بصورة ما يجري أولا بأول.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :