facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




يحولان كوخاً صغيراً إلى منزل فاخر بفكرة عبقرية


16-08-2018 08:33 PM

عمون- قام زوجان أستراليان بتحويل كوخ صغير إلى منزل فخم باتباع استراتيجية غير تقليدية في تحديثه، حيث استخدما حاويات الشحن الفولاذية في عملية التحديث.
استثمر الزوجان تشلسي غوغان وسام بورتر، حاويات الشحن الفولاذية في تحديث المنزل الذي يقع في منطقة بانيو، كوينزلاند، والذي يتميز بمساحة واسعة للمعيشة مصنوعة بالكامل من حاويتين شحن قديمتين، إضافة إلى مطبخ فسيح. وقد أعطت حاويات الشحن، المنزل المكون من طابقين مظهراً عصرياً حديثاً، دون المساس بتصميمه الأصلي.

 



وقالت غوغان في تصريح لها لمحطة تلفزة محلية: "لقد اعتقدنا أن استخدام حاويات الشحن أمراً رائعاً وأقل تكلفة. كان الأمر صعباً في البداية لكننا تمكنا من إنجاز العمل بالشكل المطلوب، في نهاية المطاف".

 



يذكر أن الزوجان أمضيا 18 شهراً من العمل الدؤوب في تجديد المنزل، حيث كانا ينجزان الكثير من المهام الخاصة بتحديث المنزل بعد عودتهما من عملهما، إضافة إلى العمل في عطلات نهاية الأسبوع لينجزا مهمتهما بأسرع وقت ممكن.

ويمتلئ المنزل بالعناصر الفاخرة، بما في ذلك التكنولوجيا الذكية، وأجهزة التكييف الحديثة، والإضاءة الداخلية المميزة، ونظام للتحكم بجميع الأجهزة عبر الهاتف الذكي.

 



كما يضم المنزل غرفتي نوم في الطابق العلوي، تحتوي كل منهما على سرير من الحجم الملكي إضافة إلى حمام داخلي، وخزانة مدمجة.
وتشمل الميزات الأخرى للمكان، أرضيات خشبية مصقولة، وأبواب مصنوعة من الصلب، وأرضيات اسمنتية وسلالم عائمة، بحسب ما ورد في صحيفة ديلي ميل أونلاين.

 





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :