facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صعد على الطائرة الخطأ .. فابتعد 1500 ميل عن وجهته


16-08-2018 08:35 PM

عمون - وجد مخرج سينمائي كندي نفسه في موقف لا يُحسد عليه، بعد أن صعد على الطائرة الخطأ، لتنقله إلى مدينة تبعد عن وجهته الأصلية أكثر من 1500 ميل.
وكان كريستوفر باتكو، من وينيبيغ، متوجهاً من يلونايف في كندا إلى إنوفيك يوم الأحد، واستقل عن طريق الخطأ طائرة إلى إيكالويت.
واستمرت الرحلة نحو 14 ساعة، لكن باتكو لم يشعر بالغضب، وبدلاً من ذلك، عقد صداقات مع طاقم الطائرة، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.
وقال كريستوفر الذي يعمل أيضًا مصورًا للحياة البرية، إنه وصل إلى مطار يلونايف وتعطلت أجهزة الكمبيوتر في مكتب تسجيل الوصول، حيث لجأ الموظفون إلى تسجيل المعلومات يدويًا.
وبعد أن طُلب منه الانتظار 15 دقيقة، صعد على متن الطائرة، وحاول التأكد من وجهة الرحلة، وأكدت له المضيفة أنه في المكان الصحيح، ولسوء حظه، لم ينتبه إلى إعلان القبطان الذي أشار فيه إلى وجهة الطائرة.
واضطر كريستوفر إلى أن يستقل طائرة أخرى ليصل إلى وجهته، بعد أن أخبره طاقم الطائرة، أن من غير الممكن إعادته إلى حيث انطلق، بسبب سوء الأحوال الجوية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :