facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ابو حسنة يكشف تفاصيل فتح المدارس رغم العجز المالي


10-08-2018 12:09 PM

عمون - قال عدنان أبو حسنة، المتحدث باسم الأونروا في غزة، إن العجز المالي للأونروا يقدر بـ 217 مليون دولار، مشيرًا إلى الأونروا تسعى إلى اتخاذ إجراءات لمواجهة العجز المالي بعديد من الطرق.

وأعلن المفوض العام للأونروا «بيير كرينبول» خلال جلسة استثنائية للجنة الاستشارية للأونروا في العاصمة الأردنية عمان، اليوم الخميس، عن بدء العام الدراسي لطلاب وطالبات الأونروا (526,000) في موعده في مناطقها الخمس «القدس والضفة الغربية وغزة والأردن ولبنان وسوريا».

وشدد على التزام الوكالة العميق لحماية كرامة اللاجئين الفلسطينيين وخدمات الأونروا وتفويضها الهام للأونروا، مضيفاً، «بالرغم من كافة التحديات التي تواجهها إلا أن الوكالة «ستنتصر» وأن تلك التحديات لن تضعف «دفاعنا عن حقوق وكرامة لاجئي فلسطين».

وأكد كرينبول في بيان صحفي، اليوم، الخميس، أن المعلمون والطلاب سيعودون إلى (711) مدرسة في موعدها المحدد، وأن المدارس ستفتح في وقتها المحدد آخذين بعين الاعتبار حقيقة أن البلدان المضيفة قد لفتت الأنظار مراراً وتكراراً إلى المخاطر الجسيمة على الاستقرار الإقليمي إذا لم يكن هذا هو الحال.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :