facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بالفيديو: أسرار بسيطة لطهي بيض مقلي مثالي


16-08-2018 08:38 PM

عمون - لا شك أن البيض المقلي من أكثر وجبات الطعام شعبية على الفطور في معظم أنحاء العالم، فهي وجبة شهية ومغذية يحبها الكبار والصغار على حد سواء.
وتختلف طريقة تحضير البيض المقلي من بلد لآخر، بل وحتى من شخص إلى شخص آخر، لذلك يقدم خبير طهي أسترالي شهير أهم النصائح، لتحضير وجبة بيض مقلي مثالية في المنزل.
ويقول الطاهي ريتشارد كورنيش، إن السر في طهي بيض مقالي مثالي يكمن في وضع غطاء على المقلاة، حيث يزود الموقعد المقلاة بالحرارة اللازمة من الأسفل، وتمنع المادة الدهنية البيض من الالتصاق، وتضفي في نفس الوقت نكهة على الوجبة، ويساعد الغطاء على عكس الحرارة المتصاعدة من الأسفل، مما يسمح بنضج الناحية العلوية للبيض بشكل أفضل، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.
وكشف الطاهي البريطاني الشهير كورتيس ستون عن حيلته المميزة لطهي وجبة بيض مقلي استثنائية، حيث بدأ بطهي شريحة من اللحم في المقلاة، ثم استفاد من الشحوم المتبقية لظهي البيض المقلي.
وأشار ستون إلا أن أهم نصيحة يقدمها لتحضير وجبة بيض مثالية، هي عدم وضع الكثير من البيض في نفس المقلاة، ولا بس أن تلامس كل بيض الأخرى، شريطة أن لا تندمج مع بعضها البعض.

 






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :