facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فعاليات في اربد تثمن تضحيات الشهداء في مواجهة الارهاب


16-08-2018 08:59 PM

عمون - نفذ منتدى الحصن الثقافي اليوم الخميس، وقفة دعم وتأييد للقوات المسلحة، والأجهزة الأمنية في تصديها لمخططات الارهاب والإجرام التي يحيكها ضد الوطن حاقدون ومارقون من أصحاب الفكر المتطرف والظلامي.
وتحدث في الوقفة التي حضرها متصرف لواء بني عبيد قبلان الشريف والوزير الاسبق عبدالرحيم العكور ورئيس نادي الحصن ماجد نصير والدكتور عاطف البواب عن المركز فيما القى الشاعر محمد صالح العمارين قصيدة شعرية تغنت بالوطن وقيادته الهاشمية واجهزته الامنية والعسكرية وتضحيات منتسبيها.
واكد المتحدثون ان الاردن سيبقى عصيا على كل المتربصين وكل الطامعين، وعلى اولئك الشرذمة الخارجين عن القانون وعن شريعة الله في الارض ان يقتربوا من النهاية كلما فكروا بالإساءة للأردن.
وحيوا ابطال الوطن وشهدائه الذين ذادوا عن وطنهم ببسالة ومنهم من نال شرف الشهادة وادى واجبه بإخلاص .
ودعوا الى مزيد من التماسك والصلابة في الوحدة الوطنية التي تتحطم عليها كل التحديات مهما كانت ومهما كان حجمها مؤكدين على زيادة دور الاسرة والمدرسة والجامعة في تحصين الاجيال من كافة اشكال الفكر المتطرف والظلامي والصور التي يظهر بها او يحاول اغراء الاخرين بها.
كما نفذت جمعية المرصد الوطني لحقوق الانسان باربد وقفة مماثلة تحدث فيها رئيس الجمعية المحامي فارس كريزم ونائبه يحيى ابو جمعة والرئيس الفخري للجمعية الشيخ عبدالرحيم الجمال مؤكدين الاعتزاز بأبناء الوطن من الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة الذين يذودون عن حمى الوطن.
وعبر المشاركون في الوقفة عن اعتزازهم بالجيش العربي والأجهزة الأمنية كافة في الذود عن حمى الوطن وحفظ امنه واستقراره مشددين على ان الإسلام بريء من خوارج العصر الذين شوهوا صورة الإسلام الحنيف الذي يدعو إلى التسامح ونبذ التعصب وتحريم قتل النفس.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :