facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحاج توفيق عن لائحة أجور الاطباء : هناك صفقة مع الحكومة


17-08-2018 03:13 PM

عمون - قال رئيس التجمع الوطني للفعاليات الاقتصادية، خليل الحاج توفيق إنه لم بجد أي تفسير أو مبرر لقرار نقابة الأطباء برفع للوائح اجور الاطباء خاصة في هذه الظروف الصعبة على المواطن، التي تزامنت مع مشروع قانون ضريبة الدخل الجديد.

وطلب شهبندر التجار الاردنيين الحاج توفيق في منشور على صفحته من نقابة الاطباء اصدار بيان مقنع للناس ليبرر القرار او إلغاءه فورا، وقال: بغير ذلك لن نلوم من يقول ان هناك صفقة مع الحكومة او الذهاب بأبعد من ذلك وهذا سيتسبب بضرر معنوي جسيم للنقابات المهنية باكملها .





  • 1 نقابة متآمرة 17-08-2018 | 03:58 PM

    نقيب الاطباء مشارك للحكومة بما تفعله بالمواطن. وسنذهب للدوار الخامس والسادس وووو الى ان ترفع الحكومة يدها عن جيب المواطن.

  • 2 Ali 17-08-2018 | 06:01 PM

    هل تعلم أن الأطباء في الاردن يعملون مبالغ أكثر من دول أوروبا وأمريكا لانهم لا يدفعو ضرايب. اذا الطبيب عمل ٢٠٠٠ في السنة يدفع ٤٠% ضريبة يعني يمكن يحصل ١٠٠٠٠٠ في أوروبا أو امريكا وتكاليف الحياة غالية ،لكن في الاردن ما بدفعو ضرايب والحياة ارخص والطبيب بعد ٦ سنين بصير طبيب عنك بده أقل شيء ١٠ سنين ولازم يدفع تأمين اذا عمل خطاء في الاردن يتعلمو على الناس وبذبحوهم وبدفعو قضاء وقدر

  • 3 YASIN JALAMNEH 17-08-2018 | 09:25 PM

    الكل مع الأسف يعمل بقول :اللهم نفسي ويبيع ويشتري في المواطن المسكين ..
    جعلوا المواطن هو السلعة لكن بعد أن جردوه من كل شيء ولم يبقوا عليه ما يستره ولا حتى جلده ..
    خليل الحاج توفيق ( أبو حمزة ) ..
    أنت في هذا الوقت كمن يؤذن في الجرة يسمع صوته لكن لا يسمعه أحد فالكل مشغول في مصالحه الخاصة ..


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :