facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





صلاة الغائب على ارواح شهدائنا


17-08-2018 03:42 PM

عمون- - اقيمت في مساجد المملكة بعد صلاة الجمعة اليوم صلاة الغائب على ارواح شهداء الواجب الذين ارتقوا في العملية الارهابية الجبانة في الفحيص والسلط وانضموا الى قافلة الشهداء اثناء تأديتهم واجبهم في الدفاع عن وطنهم وأمتهم.
وكانت وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية دعت إلى صلاة الغائب على ارواح الشهداء من نشامى القوات المسلحة والاجهزة الامنية .
وركز خطباء المساجد في خطبة الجمعة على تحريم دم المسلم على المسلم وماله وعرضه كحرمة يوم عرفة في الشهر الحرام في البلد الحرام.
واكدوا ان ما قام به خوارج هذا العصر يدخل في باب التحريم المطلق مشددين على ان من يساعد مسلما على قتل مسلم ولو بشطر كلمة تبوأ مقعده من النار كما اخبر رسول الله صلى الله عليه وسلم وان التعاطف مع القتلة والمجرمين ولو بالباطن والسر يعد معصية كبيرة واثم كبير لان رب العالمين يعلم السر وما اخفى وسفك دم المسلم بغير حق من اشد الحرمات عنده عز وجل ووعد بعذاب اليم لمن يرتكب مثل هذه الافعال او يساعد عليها.
--(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :