facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حدادين : كيف يذبح الناس بعضهم بعضا؟


17-08-2018 06:58 PM

عمون - كتب الناشط والمحامي اكثم حدادين يقول :

يا ابناء الاسرة الاردنية الواحدة القابضين على جمر الوفاء والوحدة .........
الوطن الغالي هو السند لمن لا ظهر له وهو البطن الثاني الذي يحملنا بعد بطن الام وحب الوطن رمزا واعتزازا ونعّض عليه بالنواجذ .
الحفاظ على الوحدة الوطنية هو الاساس لذلك علينا ان نرص الصفوف كالبنيان لحماية الوطن من اصابع تتدخل من اجل الاذى بالوطن وابنائه الغيارى والاوفياء .
يا ابناء الاسرة الاردنية الواحدة كنتم على الدوام وما زلتم قلبا وفكرا وموقفا بجانب الوطن الغالي . لذلك فعلينا الحذر .... وثم الحذر من الانترنت ووسائل التواصل الاجتماعي ودورها وكيف يذبح الناس بعضهم بعضا لانها اصبحت سلاح ذو حدين .... حمى الله الوطن وشعبه الوفي وقيادته الهاشمية الحكيمة .





  • 1 سلامات 17-08-2018 | 08:09 PM

    والله ما حدا ذبحنا ذبح غير ها الحكومات المتعاقبه وافعالها ، وغلاء المعيشه بالاردن الرهيب جدا والغير مقدور عليه من اغلب فئات الشعب ورواتب تلاشت نهائيا لانها لم تتغير لمعظم فئات الشعب من سنين طويله ، الله وكيلكم من بعد عام 2000 ما شفنا الخير ولا الب، الالفيه الثانيه زى العمى ،،،، وشكرا لعمون للنشر


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :