facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





السعود يهاجم قرار نقابة الاطباء


17-08-2018 10:13 PM

عمون- هاجم النائب يحيى السعود قرار نقابة الاطباء ممثلة بالنقيب علي العبوس والخاص برفع اسعار لائحة اجور الاطباء بالتزامن مع تدهور الحال المعيشي للمواطنين وتراجع مستويات الدخل.

وقال السعود ان النقابة أوهمت الراي العام الاردني قبل عدة اشهر بأنها تدافع عن قوت الشعب في وجه تعديلات قانون ضريبة الدخل ، وأقامت اعتصامات وإضرابات ضد التعديلات واستغلت الاحتجاجات الشعبية آنذاك.

وتابع القول : "لم نتفاجئ بقرار نقابة الاطباء برفع الاجور على المرضى فقد كان لنا موقف سابق ضد الاحتجاجات والإضرابات التي قادتها وكنا على معرفة مسبقة بأهدافها،وهي اليوم تثبت للشعب الاردني وتؤكد ان تحذيراتنا آنذاك كانت محقة".

وحذر السعود من مضي النقابة في قرارها لما له من نتائج كارثية على المرضى وذويهم،داعيا الاطباء الى المحافظة على قسمهم بأن تكون مهمتهم انسانية في الدرجة الاولى لا تجارية تهدف الى تحقيق الربح الأعلى.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :