facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




التحذير من مزاولة اعمال البناء خلال العيد


18-08-2018 12:32 PM

عمون- دعت أمانة عمان شركات المقاولات والورش والمشاريع العمرانية إلى التقيد بقانون البناء الوطني وكوداته وقانون العمل، بعدم مزاولة أية أعمال طيلة أيام عطلة عيد الأضحى المبارك، وتحت طائلة المسؤولية.

وبين المدير التنفيذي لرقابة الإعمار المهندس رائد حدادين، أن القيام بأية أعمال خلال عطلة العيد يعتبر مخالفة صريحة لما يسببه من إزعاج للمجاورين خلال عطلة العيد بيئيا وبصريا وسمعيا.

وأشار الى أن الأمانة شكلت فرقا ميدانية من دائرة الرقابة وأقسام الرقابة في مناطق الأمانة للعمل على مدار الساعة لرصد المخالفات بالتعاون مع الأمن العام، مؤكدا الاستعداد لتلقي الشكاوى على أرقام طوارئ الأمانة (5359970 و 5359971 ) والموقع الإلكتروني لأمانة عمان www.ammancity.gov.jo وصفحات الأمانة على وسائل التواصل الاجتماعي.
ودعا شركات المقاولات وأصحاب العمل إلى عدم ارتكاب المخالفات بوضع مواد البناء على جسم الشارع والرصيف ليتسنى استعمال الطريق بأريحية من قبل المواطنين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :