facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الحداثة" و"وطن" النيابيتان ترفضان قرار رفع الاجور الطبية


18-08-2018 01:07 PM

عمون- رفضت كتلتا "الحداثة والتنمية" و "وطن" النيابيتان قرار مجلس نقابة الاطباء بزيادة تعرفة كشفية الأجور الطبية وطالبتا بالتراجع عنه لأنه سيزيد من الأعباء المالية على المواطنين.

وقالت الحداثة والتنمية في بيان "نعبر عن رفضنا التام لقرار مجلس نقابة الاطباء بزيادة اسعار كشفية الاطباء العامين والاختصاصيين لما لهذا القرار من عوامل سلبية على صحة المواطنين" مؤكدة ان هذا القرار سيزيد من الاعباء المالية على المواطنين وخاصة الفقراء وابناء الطبقة الوسطى كما انه سيؤدي الى امتناع الكثير من الفقراء من الذهاب الى الأطباء وهو ما سيكون له نتائج سلبية على صحة المواطنين.

واكدت الكتلة ان مجلس النواب سيعمل على مناقشة القرار مع المعنيين من خلال لجنة الصحة ودراسة اثره على القطاع الصحي و المواطنين وصحتهم بهدف الطلب من النقابة التراجع عن الزيادة.

وأضاف الكتلة " سنمنطلق الدفاع عن المواطنين فإننا سنقوم بدراسة السبل القانونية للضغط على نقابة الاطباء للتراجع عن قرار الزيادة".
وقالت وطن ان" القرار مجحف لان اغلب أبناء الوطن من الكادحين والفقراء، وان حجم الرفع مبالغ فيه ويشكل حالة من الاستقواء على المواطنين" مشيرة الى ان القرار يأتي تزامناً مع الوضع الاقتصادي الصعب الذي يمر به الأردن والأعباء المالية على المواطنين.
ولفتت الكتلة الى ان نقابة الأطباء التي قادت مجلس النقابات في رفع شعار محاربة رفع الأسعار وقانون ضريبة الدخل هي ذاتها التي تقوم اليوم برفع الاجور الطبية على المواطينن.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :