facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"تقنية الطفيلة" تظفر بمشاريع دولية لبناء القدرات


18-08-2018 03:12 PM

عمون - محمد الخوالدة - ظفرت جامعة الطفيلة التقنية بستة مشاريع ضمن برنامج ايراسموس بلس في مجال بناء قدرات العاملين في مجال التعليم العالي، وفي مجال التبادل الأكاديمي، وذلك وفق إعلان الاتحاد الأوروبي عن المشاريع الفائزة في الدورة البحثية للعام 2018.

وبين مدير مكتب المشاريع الدولية الدكتور صالح الجفوت بأن سياسة الجامعة المواكِبة للتطور التكنولوجي والعلمي محلياً وعالمياً وحرصها المتواصل على إقامة الشراكات العلمية والعملية مع العديد من الجامعات العالمية والأوروبية أفرزت فرصاً تنافسية قوية في مجال تطوير التعليم والبحث العلمي وكان لجامعة الطفيلة التقنية نصيباً منها.

حيث تشارك جامعة الطفيلة التقنية في مشروع في مجال تعزيز توظيف الشباب في المناطق النائية بإدارة جامعة مؤتة وبإشراف الدكتور محمد عبد الرحيم المحاسنة في جامعة الطفيلة التقنية بموازنة قدرت ب (686) ألف يورو ، فيما تناول المشروع الثاني تطوير برنامج ماجستير في النظم الإلكترونية الفيزيائية بإدارة جامعة "سيجن" الألمانية بإشراف الدكتور زيد الحلحولي من كلية العلوم في جامعة الطفيلة التقنية بموازنة قدرت بمليون يورو.

هذا بالإضافة للعديد من فرص التبادل العلمي والأكاديمي للطلبة والأساتذة في جامعة "ستافوردشاير" البريطانية، وجامعتي "بلد الوليد" و "ديستو" الإسبانيتين، وجامعة الشرق الأوسط التقنية التركية بإشراف الدكتور قيس السفاسفة، ومدير مكتب المشاريع الدولية الدكتور صالح الجفوت.

وقد بلغت مخصصات جامعة الطفيلة التقنية من موازنة مشاريع بناء القدرات ماقيمته (350) ألف يورو، وماقيمته (70) ألف يورو لمشاريع التبادل الأكاديمي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :