facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





آيلة تنظم دورة تدريبية حول المرحلة الثانية من التطوير والرؤية التسويقية الشاملة


18-08-2018 04:25 PM

عمون - بعد انتقالها إلى مرحلة جديدة من الإنجاز والتطوير، نظمت واحة أيلة دورة تدريبية حوارية لكوادرها من معظم أقسام الشركة. هدفت من خلالها إلى مراجعة الانجاز المتحقق والتعريف بالمراحل المقبلة اضافة للاتفاق على خطاب شامل حول أيلة كمشروع ريادي متعدد الاستخدامات ذو أفكار فريدة في التطوير السكني والترفيهي.

وضمت الدورة التي عقدت على مدى يومين باشراف خبراء متخصصين، التعريف بالامكانات والبرامج التي قدمتها واحة أيلة على مدى السنوات الماضية والتطوير الشمولي الذي تخطط له في الفترة المقبلة.

واتفق المشاركون من أسرة 'أيلة' على أنها تخطت كونها مشروع تطوير عقاري سياحي إلى اعتبارها منجز وطني حضاري ورافعة تنموية في مجالات السياحة الوطنية والاستثمار، تراعي الابعاد البيئية وتهتم بالانشطة الرياضية والترفيهية، وتولي الحياة الطبيعية وخدمة المجتمع المحلي جل اهتمامها.

وخلال الدورة تشاطر المشاركون الأفكار حول الانجازات التي نقلت الأفكار الى منجز حقيقي مزجت بين أحدث التكنولوجيات وأفضل المواصفات العالمية على سواحل العقبة.

وقال قال المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير المهندس دودين: 'بعد عشر سنوات من الإنجاز فقد تجاوزنا مرحلة كوننا مجرد مشروع عقاري سياحي، حيث نرسي اليوم ثقافة مؤسسة شمولية قائمة على رصيد كبير من الانجاز في المجالات: السياحية، العقارية، الحضرية، وفي مجالات البنية التحتية، المحافظة على البيئة والحياة الطبيعية، الطاقة المتجددة، الرعاية الاجتماعية، خدمة المجتمع المحلي، الأنشطة الثقافية، ووصولاً إلى الأنشطة الرياضية والرياضات المائية'.

وطوّرت أيلة في المرحلة الأولى من الإنجاز 17 كلم من الواجهة البحرية لمدينة العقبة، على مساحة 4.3 مليون م² من المناظر الطبيعية الخلابة تحتضن بحيرات صناعية فريدة، ومشاريع تطويرية سكنية وتجارية معاصرة، ومرافق سياحية تضم بين جنباتها 1500 غرفة فندقية جديدة تتوزع على 5 فنادق و3 آلاف وحدة سكنية، و20 ألف م2 من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي، و300 رصيف بحري ومخازن جافة.

ورسخت 'أيلة' أقدامها منذ البدايات لتقف اليوم في مقدمة الشركات الأردنية، على مستوى الانجاز الشامل الذي راعى الابعاد المجتمعية كافة، بالتوازي مع ايلاء الاهتمام الكبير لاستراتيجيتها الاجتماعية، والسعي الدؤوب من قبل آلاف الكوادر الوطنية التي عملت في واحة أيلة على تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة وبصمة واضحة في الانجاز التطويري.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :