facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"إيجل هيلز" تنظم انشطة وفعاليات لأفراد الأسرة في العقبة خلال العيد


18-08-2018 04:33 PM

عمون - بمناسبة عيد الأضحى المبارك، تقيم شركة "إيجل هيلز" الأردن، أكبر مطوّر عقاري في المملكة، فعاليات ترفيهية خلال فترة أيام عيد الأضحى في المشاريع التي تطورها الشركة في مدينة العقبة. وستقام الفعاليات المخصصة للعائلات بأوقات مختلفة في كل من مشروع سرايا العقبة، وفي قرية الراحة.

وستستضيف سرايا العقبة أمسيات سينمائية تعرض مرتين يومياً من تاريخ 21 حتى 24 آب، حيث سيكون العرض الأول منه مخصص لأفلام الأطفال من الساعة 7:00 وحتى 9:00 مساءً، بينما سيكون العرض الثاني مخصص لأفلام الآباء من الساعة 9:30 وحتى 11:30 مساءً. وسيتخلل الحدث بعض الفعاليات الترفيهية المخصصة للأطفال والآباء على حد سواء خلال فترة عرض الأفلام ليتمكن الجميع من الاستمتاع بأوقات مميزة في أحدث وأجمل المرافق في مدينة العقبة ضمن مشاريع شركة "إيجل هيلز".

وبعيداً عن الأجواء الحارة سيقام خلال فترة العيد دوري لعبة كرة القدم "ﭭيـﭭا" على البلاي ستيشن للأطفال في النادي الاجتماعي الخاص بقرية الراحة مع فرص مميزة للفوز بالعديد من الهدايا القيمة، وستكون فعاليات المسابقة من الساعة 2:00 وحتى 5:00 عصراً من تاريخ 22 حتى 24 آب. وسيتمكن الآباء من استخدام مسبح قرية الراحة العصري والاستمتاع بوقتهم بينما يتنافس الاطفال.

وتعليقاً على هذه المناسبة، قال المدير التنفيذي لشركة "إيجل هيلز" الاردن، السيد عبدالله الفريحات: "نسعى دائماً في إيجل هيلز إلى تعزيز دورنا بالمسؤولية المجتمعية والتفاعل مع المجتمعات التي نعمل بها، لذلك نحرص دوماً على تنظيم الفعاليات المتعددة التي من شأنها أن توفر أجواء تفاعلية عصرية لجميع أفراد العائلة، وهذه الفعالية اليوم تترجم رؤيتنا نحو بناء مجتمعات مترابطة وتوفير وسائل ترفيهية متنوعة للأسرة تضفي بأجواء وتجارب جديدة على المواطنين والزوار".

ومن الجدير بالذكر أن "إيجل هيلز" الأردن هي المطوّر العقاري لأهم وأكبر المشاريع المتكاملة في المملكة، والتي تشمل: سرايا العقبة، قرية الراحة، فندق ورزيدنسز سانت ريجيس عمّان، فندق "دبليو"- عمّان وشقق "ذا سكاي لاين ريزيدنسز" المخدومة من فندق "دبليو".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :