facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إنطلاق فعاليات "كرنفال الأطفال الثالث" في مركز إربد الثقافي


18-08-2018 07:44 PM

عمون - افتتح مدير ثقافة محافظة إربد ومدير مركز إربد الثقافي ،الدكتورسلطان الزغول، اليوم السبت، فعاليات "كرنفال الأطفال الثالث" في مركز إربد الثقافي، الذي تنظمه مديرية الثقافة سنويا.

وقال الزغول، أن الكرنفال يهدف الى رسم البهجة والفرح على وجوه الأطفال الذين شاركوا في برنامج المديرية الصيفي، حيث يتضمن الكرنفال معرضاً للفنون التشكيلية للأطفال الموهوبين من انتاج دورة الفنون التشكيلية، التي نفذتها المديرية خلال العطلة الصيفية.

واشتمل الكرنفال، الذي حضره عدد من ذوي الطلبة، على مجموعة من الألعاب والبرامج الترفيهية والتثقيفية الخاصة بالأطفال، إضافة إلى مجموعة من العروض الفنية، التي تساهم في تحفيز الأطفال على عرض مواهبهم وإبداعاتهم الفنية ، وتؤكد أهمية الفن في بناء الإنسان بشكل سوي.

كما تضمن الكرنفال عرضاً فلكلورياً لفرقة جيل الألفية الثقافية، وعرضا مسرحيا بعنوان "السندبادة"، قدمته فرقة مسرح الفن، ومسابقات ترفيهية قدمتها فرقة كتاكيت.

وسلم الدكتور الزغول، في نهاية الحفل، الشهادات لطلبة دورات الموسيقى والفن التشكيلي التي نفذت في مركز إربد الثقافي خلال أيام العطلة الصيفية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :