facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





تخريج دورة الإسعافات النفسية بأكاديمية الشرطة


18-08-2018 09:06 PM

عمون - احتفل في أكاديمية الشرطة الملكية بتخريج دورة الإسعافات النفسية الأولية التي عقدت لمرتبات إدارة شرطة الأحداث، بالتعاون مع مؤسسة نور الحسين ومجلس اللاجئين الدنماركيين (drc).

وقال مدير ادارة شرطة الأحداث العقيد الدكتور طلال العبداللات، ان هذه الدورة جاءت لتبادل الخبرات والمعارف باسلوب تشاركي اعتمد بالدرجة الاولى على نقل الخبرات للمشاركين للوصول في النهاية الى المعرفة المتكاملة وفق مبادئ تعلم الكبار مبتعدين بذلك عن اساليب التلقين والمحاضرات التقليدية.

وأضاف ان مديرية الأمن العام مستمرة في إيلاء جل اهتمامها بالتدريب المتخصص في مواضيع عدالة الاحداث والدور القانوني الذي تقوم به الادارة في التعامل مع القضايا التي تخص الجانحين، خصوصا في ظل إقرار قانون الاحداث الجديد لعام 2014 والذي أقرت بموجبه صلاحيات تسوية النزاعات وإنهاء قضايا الأحداث البسيطة لدى إدارة شرطة الأحداث وعدم تحويلها الى القضا، الامر الذي يتطلب التركيز على إعداد كوادر بشرية من الضباط والافراد قادرة على التعامل وفق هذه الصلاحيات بصورة تعكس التخصص والكفاءة والمهارة في التعامل .

واشاد العبداللات بجهود مؤسسة نور الحسين والدعم المتواصل الذي تقدمه للإدارة في المجالات كافة، وشكر المدربين الذين قدموا الخبرات والمعارف التي من شأنها رفع سوية الخدمات المقدمة للأحداث الجانحين، وتساهم في صقل المهارات اللازمة عند اجراء المقابلات التحقيقية معهم .

وفي نهايه الاحتفال، الذي حضره مدير اداره حماية الاسرة العقيد فخري القطارنه، ومدير وحده التطوير والتدريب في مؤسسة نور الحسين الدكتور عاطف القاسم، وزع العقيد العبداللات الشهادات على الخريجين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :