facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الملك هو الملك والأمر أمره


أكرم جروان
18-08-2018 10:26 PM

بعد حديث جلالة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين المعظم الصريح، نأمل أن يتوقف كل من يعطي نفسه أكبر من حجمه عن مهاتراته، فلا أحد يقول هذا أمر من فوق ولا يستظل بعباءة الملك !!!، كلنا أبناء الوطن، وكلنا فداءاً للوطن، والملك ملك لنا جميعاً.

بصريح العبارة، لم يتعشَّ أحد مع الملك، فلماذا تُطعِم نفسك شيئاً لم تأكله بحضرة صاحب الجلالة؟!!.

وهذا بعد الآن لم يخفى على أي مواطن أردني، فلا تجعل من نفسك أكبر من حجمك!!!، فالإنجاز للوطن هو وحده الذي يُميزك عن غيرك من المواطنين ، فالملك يُجالس الصغير والكبير من أهل الوطن في كثير من المناسبات وزياراته الملكية السامية لمناطق الوطن الممتدة على ثرى الأردن الشامخ.

وكذلك نراه كثيراً في زيارة المرضى وكبار السن والمدارس والجامعات ...، لذا ، يعشقه الجميع، الصغير والكبير ، فبذلك حضرتك ليست بأفضل من هؤلاء المواطنين الكرام !!!، فقد كان لهم الشرف في الحديث إلى جلالته ومجالسته ، ولم يتميزوا ولم يتعالوْا علينا !!!.

عندما يحتاج جلالته الحديث إلى شعبه، يُطِل علينا من خلال الشاشة الوطنية، ويطلب ما يريده منا بكل صراحة، فعلاقة جلالته بِنَا نحن الشعب علاقة وطيدة مبنية على الحب والصراحة ، بدم أخوي، فنحن شعب أردني ننتمي لأسرة واحدة، كلمة جلالته هي العليا، وعلى الجميع السمْع والطاعة، وبذلك لا وجود مترجم أو وسيط بين الملك الهاشمي المفدى وبين شعبه.ولا أحد أفضل من غيره إلا بالإنجاز وخدمة الوطن، ليكون الأردن الأنموذج الذي يُحتذى به تحت ظل قائد المسيرة جلالة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين المعظم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :