facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





عجلون .. حريق يأتي على أشجار حرجية بالصفصافة


18-08-2018 10:35 PM

عمون - تمكنت كوادر دفاع مدني عجلون، اليوم السبت، بالتعاون مع كوادر الحراج بمديرية الزراعة من إخماد حريق اشجار في أراض حرجية ومملوكة في منطقة الصفصافة.

وقال مدير دفاع مدني عجلون، العقيد هاني الصمادي، إن الحريق أتى على 15 دونم حراج تشتمل على نحو 450 شجرة حرجية شتول من الحجم الصغير، و خمسة دونمات مملوكة فيها 100 شجرة ملول من الحجم الصغير.
وأشار إلى أنه تم التعامل مع الحريق وإخماده من خلال طائرة الإطفاء بسبب صعوبة الوصول إلى منطقة الحريق ومنع انتشاره لمساحات أوسع.

من جهته أشار رئيس قسم حراج عجلون، المهندس حاتم الفريحات، إلى أن الحريق أتى على عدد كبير من الأشجار الحرجية والأشجار المزروعة، لافتاً إلى أن كوادر الدفاع المدني والزراعة واصلت عملها على مدار الساعة للسيطرة على الحريق.

وبين الفريحات أن أسباب الحريق تتمثل في عدم التعامل السليم مع حرق الأعشاب الجافة على جوانب الأراضي المملوكة من قبل المزارعين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :