facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شراكة أكاديمية بين " الشرق الأوسط " والمعلمين الأردنيين


19-08-2018 10:23 AM

عمون- أبرمت جامعة الشرق الأوسط مذكرة تعاون مشتركة مع نقابة المعلمين الأردنيين إنطلاقا من مبدأ التبادل العلمي والثقافي وثوثيق أواصر التعاون المشترك بين الجانبين.

وقع المذكرة عن الجامعة رئيسها الأستاذ الدكتور محمد الحيلة وعن النقابة نقيبها باسل فريحات

وتهدف المذكرة إلى منح الطلبة من أبناء المعلمين منحاً دراسية في مختلف التخصصات ممن تنطبق عليهم شروط ومتطلبات القبول الخاصة بالبرامج المعتمدة لدى الجامعة ، كما نصت على التعاون المشترك في عقد دورات تدريبية مجانية وبرامج مشتركة ، وإقامة نشاطات ووندوات ومؤتمرات علمية مشتركة، وفتح المجال لتبادل المشورة، والاسترشاد بالاراء.

وقال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة إن توقيع هذه المذكرة يأتي ضمن خارطة الطريق التي تسير عليها جامعة الشرق الأوسط ، من خلال إنفتاح الجامعة على المجتمع بمختلف مؤسساته في سبيل تنفيذ برامج ومشاريع ثقافية في مختلف المجالات التي تصب في مصلحة الوطن مشيراً إلى دور المعلمين في نهضة المجتمع من خلال ما يبذلونه من نشر المعارف و إعداد وتأهيل جيل متعلم مثقف من أبناء الوطن.

بدوره أشاد فريحات بالسمعة الاكاديمية المرموقة لجامعة الشرق الأوسط، مرحباً بالتعاون العلمي والثقافي بين الجانبين مبينا أن هذا التعاون يأتي لمساعدة المعلمين وأبنائهم من خريجي الثانوية العامة وكليات المجتمع الراغبين في الحصول على درجة البكالوريوس او الراغبين في الحصول على درجة الماجستير مما يسهم في خدمة المجتمع لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :