facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




19 قناة رقمية تنقل شعائر الحج بـ6 لغات


19-08-2018 10:24 AM

عمون- سخّرت وزارة الإعلام السعودية جهودها كافة منذ وقت مبكر لتغطية موسم الحج لهذا العام على أوسع نطاق، وذلك من خلال مركز التواصل الحكومي الذي أطلق 19 قناة نشر رقمية لنقل شعائر الحج عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي بـ6 لغات.

وتتمثل تغطية مركز التواصل الحكومي في الموقع الرسمي «بوابة الحج الإعلامية» (‏https://hajj.media.gov.sa)، وتشمل الأخبار والتقارير والقصص الإنسانية والمقالات وغيرها. ويستعرض الموقع أيضاً "أرقام في الحج"، ويضم مركزاً للفيديو وألبوماً للصور والانفوجرافيكس بجودة عالية.

ونشر الموقع الذي زاره مليون ونصف شخص من 44 دولة، أكثر من ألف مادةٍ باللغتين العربية والإنجليزية حتى اللحظة، تفاعل معها ما يزيد عن 41 ألف شخص. كما خدم أكثر من 100 صحفي خلال العشرة الأيام الماضية من أصل 341 صحفي سجلوا فيه، وتستفيد منه عشرات الجهات.

وبث مركز التواصل الحكومي مئات المواد الإعلامية عبر 19 قناة نشر تواصلية، بست لغات هي "العربية، والإنجليزية، والأوردية، والملاوية، والفرنسية، والألمانية"، بالتنسيق مع الوسائل الإعلامية الداخلية والدولية، وكذلك مع 40 جهة حكومية مشاركة في حج هذا العام.

ويقوم المركز بمساندة الإدارات الإعلامية في الأجهزة الحكومية لأداء رسالتها، ومواكبة المناسبات لتحظى كل مناسبة بما تستحقه من اهتمام، لينال موسم الحج جهداً منقطع النظير، ولكي تظهر السعودية قدرتها على نقل الحي العالمي إلى العالم أجمع، وفق ما توصلت إليه أحدث الأساليب التقنية الحديثة.

يذكر أن هذه التغطية تأتي ضمن جهود المملكة المستمرة لخدمة الحجاج وكل العالم الإسلامي في هذا الموسم العظيم. (الشرق الاوسط)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :