facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إشهار رواية للكاتب شنك في اتحاد الكتاب


19-08-2018 12:34 PM

عمون- أقيم مساء أمس السبت حفل إشهار رواية "شيء من الحب" للكاتب موسى فهد شنك في اتّحاد الكتاب والأدباء الأردنيين بحضور رئيس الاتحاد الشاعر عليان العدوان، والهيئة الادارية وعدد من الأدباء والكتاب والمهتمين بالشأن الثقافي، حيث قدمت الدكتورة مرام النادي قراءة نقدية للرواية. وتحدث العدوان حول دور الاتحاد في رعاية المبدعين وتشجيع الأدباء وبالذات الجدد منهم من خلال توفير الوسائل والادوات الأدبية التي يحتاجها الأديب، رفدا للمشهد الثقافي ودعما للكتاب والأدباء.

واستهلت الدكتورة مرام النادي قراءتها النقدية للرواية لتطل فيها على محاور الرواية، التي اتكأت على اربعة محاور هي الموضوع الذي تدور حوله الرواية، والشخوص وهم ابطالها، والمكان الذي يمثل المسرح الذي تدور عليه احداث الروية، والمحور الاخير هو الزمان.

وفي الاحتفالية التي ادارتها الكاتبة هند راجح موسى، قدم شنك بعض الاضاءات عن الرواية إذ قال"ليس على الانسان شيء اشهى من الحب، ومن هنا جاء عنوان الرواية ليعرب عن فحواها بدون علامة استفهام او مطبات من الابهام والتعقيد".

واضاف ان الرواية بصورة عامة جنس أدبي أخذ ينافس الاجناس الادبية المعروفة كالشعر والمسرح والقصة القصيرة والخاطرة والفنون الاخرى، مؤكدا أن كتابة الرواية يحتاج للنفس الطويل لتتبع تسلسل الاحداث ومراعاة المصداقية وعدم الاسراف في البعد عن الواقع.
وفي ختام الحفل وقع شنك نسخا من الرواية للحضور.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :