facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مواطنة تشكر موظفي جمرك مطار التخليص لمساعدتها


19-08-2018 02:26 PM

عمون - في بادرة انسانية من كوادر جهاز الجمارك/شعبة مطار الملكة علياء الدولي، قام أفراد تلك الشعبة بجمع مبلغ القيمة الجمركية المترتبة على جهاز طبي كان بحوزة إحدى السيادات المسافرات، وإعادته إليها على الفور.
قصة شكر وعرفان بهذا الجميل عرضها برنامج "وسط البلد"، مع الدكتور هاني البدري، عبر اثير راديو "فن"، حيث اصرت إحدى المتصلات والتي تدعى "أم حاتم" على تقديم الشكر الجزيل لمرتبات وأفراد شعبة جمارك المطار، ومدير عام الجمارك.
أم حاتم قالت خلال اتصالها صباح اليوم الأحد، إن شباب جمارك المطار قاموا بجمع مبلغ من أموالهم الخاصة؛ لدفع قيمة جمركية ترتبت على جهاز تنفس لأبنها المريض، كان بحوزتها خلال رحلة رجوعها إلى المملكة.
وأضافت أنها لن تنسى هذا المعروف الذي قام به شباب الجمارك، حيث ارجعه اليها في ذات الوقت، وخاصة أنه سيساهم في علاج أبنه المريض.
شكر أم حاتم لم يقتصر فقط على أفراد شعبة جمارك مطار الملكة علياء الدولي، بل لمدير عام جهاز الجمارك الباشا وضاح الحمود، وإلى جلالة الملك عبدالله الثاني الذي احسن اختيار قادة اجهزة الدولة، الذين يخدمون الوطن والمواطن.
الاتصال كان على مسمع من الباشا الحمود، الذي تقدم بدوره بالشكر لأفراد شعبة المطار، وإلى أم حاتم، "ولكل أردني وأردنية، يشهدون بكفاءة نشامى ونشميات جهاز الجمارك عبر المنافذ والحدود الأردنية".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :