facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"تعايش" يهنئ المسلمين بعيد الاضحى


19-08-2018 02:26 PM

عمون - هنأ مركز التعايش الديني المسلمين بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك.

وقال المدير التنفيذي الاب نبيل حداد في رسالة صدرت عن المركز: بهذه المناسبة المباركة نرفع الى مقام جلالة الملك عبد الله الثاني وسمو ولي عهده الامين الأمير الحسين بن عبدالله الثاني و الى الاسرة الهاشمية العزيزة والاردنية الواحدة الكبيرة والى المسلمين كافة أسمى آيات التهاني والتبريك، كما نبارك لمن استطاع الى الحجّ سبيلا.

وأضاف : في الاضحى كما في كل مناسباتنا الدينية المباركة نَستلهم الدروس والعبر وقيم المودة والوئام وما تحمله لنا من معاني الطاعة لله والحب للجار. فهو مناسبةٌ لاجتماع قلوبنا وترسيخ عيشنا الواحد في مجتمعنا الواحد وتكريس خطاب التراحم والمودّة وإشاعة الوحدة وروح التعاون وثقافة المواطنة التي يرسمها دستورنا وتعززها قيادتنا.

نقف في الاضحى مجددّين العهد ان نبقى للوطن ومع الوطن من خلف جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله . مؤكدين حرصنا على حماية منجزنا الوطني، ملتفّين حول العرش ومحافظين على طهر ترابنا ونموذجنا الفريد الذي يتطلب منا جميعاً الرشد والحكمة والوقار ونلفظ كل ما يمس وحدتنا الوطنية او فتنة خبيثة تحاول ان تُطلّ برأسها.

وبحكمة قيادته وانتماء شعبه وسهر قواتنا المسلحة وأجهزتنا الامنية التي تقطع كل يد سوداء وتسحق كلّ نية شريرة سيبقى وطننا واحة للمودّة والوئام فهو الوطن الذي نحتاجه جميعا نحن أهله كما يحتاجه كل اللائذين به الهاربين من حروب الكراهية والعنف والدماء.

في الاضحى نصافح كل اهلنا في الوطن، ونستذكر بكل الاكبار والاجلال تضحيات أحبتنا الشهداء - وهم اكرمنا- الذين بذلوا ارواحهم الطاهرة لحماية الوطن والاهل. ونبارك جهود ملك البلاد وصاحب الوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية والمسيحية الساهر على صونها ومنع تدنيسها.

وفيما نؤكد سعينا من خلف قيادته للحفاظ على وحدة نسيجنا وعزّة وطننا ليبقى دار الايمان والخير والامان ،نجدد دعاءنا ان تعود علينا هذه المناسبة ومثيلاتها بالخير والنماء والرخاء. وكل عام وانتم بخير.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :