facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العمل توضح آلية التقديم للوظائف القطرية عبر المنصة الالكترونية


19-08-2018 03:06 PM

عمون - أكد الناطق الاعلامي في وزارة العمل محمد الخطيب ضرورة تعبئة كافة البيانات عند الدخول للمنصة الالكترونية الاردنية القطرية للتشغيل من قبل الباحث عن العمل الاردني, وإرفاق السيرة الذاتية ايضا.

وبين الخطيب انه عند تحليل البيانات تبين وجود عدد من الطلبات غير مستوفية او مكتملة، موضحا ان آليات التقديم تتطلب الدخول الى المنصة الالكترونية/ من قبل الباحث عن العمل الاردني، وانشاء ملف خاص للباحث عن العمل باستخدام الرقم الوطني ورقم القيد المدني، ثم البدء بادخال معلومات الاتصال، التحصيل العلمي, القطاع الوظيفي (3) قطاعات من اصل 7 لكل متقدم، ثم تسلسل الخبرات الوظيفية، الدورات التدريبية، اللغات، المهارات الفنية، المعرفين، وعند بند المرفقات ضرورة ارسال السير الذاتية، وبعدها ارسال الطلب.

ولفت الخطيب الى انه ستتولى وزارة العمل القطرية الدخول الى المنصة الالكترونية والاطلاع على المعلومات والبيانات المتعلقة بالباحث عن العمل الاردني, واتخاذ الاجراءات المناسبة واللازمة مع القطاع الخاص والعام لغايات الافادة من المعلومات التي تتضمنها المنصة والتشبيك بين الباحث عن العمل والقطاعين الخاص والعام.

ودعا الخطيب المتقدمين للوظائف من خلال المنصة ممن لم يستكملوا معلوماتهم ضرورة تحديث البيانات والتأكد من تعبئة المعلومات كافة وخصوصا ارفاق السير الذاتية للمتقدمين.





  • 1 العمل توضح 20-08-2018 | 02:09 AM

    من اول يوم نزل فيه رابط المنصه وهي مو قابله ادخل
    يا ريت العمل توضح


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :