facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بلدية عجلون تنفذ خلطة اسفلتية لتعبيد الطرق


19-08-2018 03:30 PM

عمون-تنفذ بلدية عجلون الكبرى واستكمالا لخطتها تعبيد الطرق في الاحياء السكنية في عنجره وعجلون .

وقال رئيس بلدية عجلون المهندس حسن الزغول في حديث لوكالة الانباء الاردنية " بترا" اليوم ان البلدية تنفذ تعبيد عدد من الطرق في منطقة عنجرة ومركز المحافظة كما طرحت عطاءات خلطة اسفلتية ساخنة لمنطقة الروابي في راس منيف .
وبين انه سيتم تعبيد عدد من الطرق ضمن مدينة عجلون بكلفة 40 الف دينار بالاضافة الى استكمال الطرق ضمن منطقة عنجره التي تحتاج طرقها الى اعادة تأهيل .
واشار الى أن البلدية تعطي اولوية لديمومة النظافة خصوصا في مركز المحافظة التي تحتاج الى متابعة كون المدينة تعتبر سياحية ويرتادها الزوار بشكل مستمر مشيرا الى ان خطة العمل والمناوبة تهدف الى الاستجابه للشكاوى ومطالب واحتياجات المواطنين من الخدمات المختلفة .
واضاف انه تم تحديد الكوادر المناوبة من فنيين اداريين وعمال وطن ولجان الاشراف عليهم من اجل المحافظة على ديمومة النظافة والاشراف على الاسواق للتأكد من تطبيقها لشروط الصحة والسلامة العامة . (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :