facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الطريقة الصحيحة لغسل الكتان


19-08-2018 05:44 PM

عمون - يندرج الكتان ضمن الخامات المريحة، التي توفر للجسم تهوية جيدة خلال أيام الصيف الحارة، فضلا عن مظهره الأنيق. وللحفاظ على رونق الملابس المصنوعة من كتان ينبغي غسله بشكل سليم.
ولهذا الغرض تنصح الرابطة الألمانية لمنتجات العناية بالجسم ومساحيق الغسيل باختيار برنامج غسل مُحافظ ويستخدم في الوقت ذاته كمية وفيرة من المياه. ومن الأفضل أيضاً ملء الغسالة بمقدار نصف سعتها أو بمقدار الثلثين على أقصى تقدير.
ويتم قَلب الكتان الملون وغير المُبيّض وغسله في درجة حرارة لا تزيد عن 40 درجة، مع استخدام مسحوق غسيل مخصص للملابس الملونة أو مسحوق غسيل مخصص للأقمشة الحساسة. أما الكتان غير الملون فيمكن غسله في درجة حرارة تصل إلى 95 درجة بواسطة مسحوق غسيل شامل ويحتوي على مواد تبييض.

د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :