facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صنداي تايمز البريطانية: صفحة جونسون على فيسبوك تتضمن تعليقات عنصرية تجاه المسلمين


19-08-2018 06:11 PM

عمون - كشف تحقيق أجرته صحيفة صنداي تايمز البريطانية، أن صفحة وزير الخارجية السابق بوريس جونسون، على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) تحوي مئات الرسائل التي تنشر الخوف من الإسلام.

ووفقا لتحقيق الصحيفة التي كشفت عن هذه التعليقات كجزء من مشروع تقوم به حول الانتهاكات على شبكة الانترنت، فإن متابعي الصفحة تَرَكُوا تعليقات تتضمن مطالبات بمنع الإسلام وترحيل المسلمين، إلى جانب هجوم استهدف عمدة لندن صادق خان.

ويخضع جونسون حاليا للتحقيق من قبل حزب المحافظين الحاكم بعد وصفه المسلمات اللواتي يرتدين البرقع بأنهن "يشبهن صناديق البريد" و"لصوص البنوك"، ورفض الاعتذار رغم مطالبة رئيس حزب المحافظين ورئيسة الوزراء، تيريزا ماي له بالاعتذار.

وأضافت الصحيفة، ان القائمين على إدارة صفحته على الفيسبوك قادرون على حذف أي تعليق على الصفحة، لكن يبدو أن جونسون أو أيا من مديري الصفحة لم يقم بذلك.

وتقول شركة "فيسبوك" أنها لا تسمح بنشر الكلام المثير للكراهية، والذي عرفته بأنه مهاجمة مباشرة للناس بسبب العرق أو الانتماء الديني أو غير ذلك.

لكن المتحدث باسم حزب المحافظين قال تعليقا على انتشار التعليقات على صفحات لأنصار حزبه "لا تتبع هذه الصفحات المنتشرة على فيسبوك لحزب المحافظين. ندين دائما الانتهاكات الإلكترونية وتقدمنا بإجراءات للمساعدة على وقفها".
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :