facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفاة حاجة أردنية في مكة المكرمة


19-08-2018 07:06 PM

عمون - أعلنت بعثة الحج الاردنية للديار المقدسة وفاة الحاجة أسماء ابراهيم النعيم "50"عاما عصر اليوم الاحد في مكة المكرمة.

وقال رئيس البعثة الطبية الاردنية المرافقة للحجاج الاردنيين ومسلمي ال٤٨" الدكتور بشير حياصات ان المرحومة النعيم كانت تعاني من مرض سرطان في الرئتين وضيق في التنفس والتهاب وسوائل على الرئتين وعلى القلب.

وأضاف في تصريحات صحفية ان المرحومة كانت تراجع مستشفى الجامعة الاردنية، حيث تم التعامل مع حالتها الصحية من قبل كوادر البعثة المتواجدة داخل الفندق في مكة المكرمة الذي تقيم به الا أنها ما لبثت أن فارقت الحياة.

وأوضح ان كوادر وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية قامت وبتوجيهات من الوزير الدكتور عبدالناصر ابو البصل وبعد أن حصلت على موافقة شقيقها الذي يرافقها في رحلة الحج بتشييع جثمانها الطاهر الى مثواها الاخير في مكة المكرمة.

وتتقدم بعثات الحج الاردنية للديار المقدسة ممثلة برئيسها الدكتور عبدالناصر ابو البصل وجميع أعضاء البعثة بأحر مشاعر العزاء من ذوي الفقيدة سائلين الله العلي القدير ان يتغمد الفقيدة بواسع رحمته، ويلهم ذويها جميل الصبر وحسن العزاء، وإنا لله وانا اليه راجعون.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :