facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أكاديمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني للحماية المدنية تستكمل مبادرة (فلنترك أثراً)


19-08-2018 07:31 PM

عمون - استكملت أكاديمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني للحماية المدنية النادي الصيفي مبادرة (فلنترك أثراً)، لأطفال مركز النور لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الذهيبة الشرقية / لواء الموقر، والذين بلغ عددهم 50 طفلا.
وتأتي هذه المبادرة بدعم من بيت شباب عمان / وزارة الشباب والهلال الأحمر الأردني ومبادرة حرير وفرقة همسة لتنظيم الاحتفالات والساحر كركر، حيث اشتملت فعاليات المبادرة على محاضرات توعوية بأهمية النظافة الشخصية قدمها متطوعون من الهلال الأحمر الأردني وأنشطة ترفيهية ومسابقات مختلفة، وشاركت مبادرة حرير من حيث تعريف الأطفال بفكرة وأهداف المبادرة ودورها وأثرها الكبيرين في إدخال الفرحة على أطفال مرضى السرطان.
وتهدف هذه الأنشطة إلى إكساب الأطفال مجموعة من المهارات الفكرية والعقلية وأساليب التعلم عن طريق التدريب وتحفيز طاقاتهم الإبداعية، إضافة إلى تعزيز قيم النظام والتعاون واحترام الآخرين وتنمية حب العمل التطوعي لديهم.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :