facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بلدية كفرنجة تشكل مجلس هيئتها الاستشارية


19-08-2018 08:18 PM

عمون - قررت بلدية كفرنجة ،اليوم الاحد، تشكيل مجلس هيئتها الاستشارية، بهدف إشراك المجتمع المحلي في المقترحات والقرارات والسياسات الموجهة لخدمة المجتمع في اللواء .

وقال رئيس البلدية ،نور بني نصر، لوكالة الانباء الاردنية (بترا) إن تشكيل المجلس يهدف إلى إشراك المجتمع المحلي في لواء كفرنجة باتخاذ القرارات التي تتلاءم مع المصلحة العامة وتفعيل دور أعضائه لمزيد من العمل والاستفادة من الخبرات وتوظيفها لخدمة المصلحة العامة .

واشار الى إن المجلس الاستشاري المحلي يضم أعضاء من ذوي الخبرة من أبناء المجتمع المحلي في المنطقة، ومندوبين عن التجمعات السكانية، بهدف تعزيز نهج التشاركية والتشاور مع المجتمع المحلي وأصحاب الاختصاص وخلق حالة من التكاملية بين البلدية والمواطنين.

وبين انه سيتم اقامة احتفال لإشهار الهيئة الاستشارية، في الأول من ايلول في قاعة البلدية، لتباشر عملها .
--(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :