facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بولتون يبحث مع نتانياهو برنامج إيران النووي


20-08-2018 12:07 AM

عمون أجرى مستشار الأمن القومي في البيت الأبيض جون بولتون اليوم الأحد، محادثات مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو، ركزت على الملف الإيراني.
ويعد بولتون، الذي يزور إسرائيل في إطار جولة خارجية يقوم بها، أحد الصقور البارزين في الإدارة الأمريكية فيما يتعلق بالتعامل مع برنامج إيران النووي. واجتمع بولتون مع نتانياهو على عشاء عمل في مقر إقامته بالقدس، ومن المقرر أن يجري الاثنان جولة جديدة من المحادثات الإثنين.
وقال بولتون: "لدينا تحديات كبرى لإسرائيل والولايات المتحدة والعالم كله، على رأس قائمة التحديات برنامج إيران للأسلحة النووية وبرامجها للصواريخ الباليستية".
ومن جانبه، قال نتانياهو إنه سيناقش مع بولتون سبل "مواصلة التصدي للعدوان الإيراني في المنطقة وضمان عدم امتلاك الإيرانيين لسلاح نووي".
وقال البيت الأبيض إن من المقرر أن يلتقي بولتون مع مسؤولين روس في جنيف هذا الأسبوع، في متابعة للقمة التي عقدها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين في هلسنكي الشهر الماضي.
وسيزور بولتون أيضاً أوكرانيا.
وكان بولتون قال في مقابلة مع شبكة "إيه.بي.سي نيوز"، إن لدى الولايات المتحدة وإسرائيل وروسيا هدفاً مشتركاً يتمثل في طرد القوات الإيرانية والقوات التي تقودها إيران من سوريا وإنهاء دعم إيران لجماعة حزب الله اللبنانية.

رويترز





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :