facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مذكرة تفاهم مشتركة بين جامعة الشرق الأوسط وسبارك الهولندية


20-08-2018 02:44 AM

عمون - وقعت جامعة الشرق الاوسط مذكرة تفاهم اليوم مع منظمة سبارك SPARK الهولندية بهدف تفعيل التعاون المشترك بين الطرفين وبما يخدم مصلحة الطالب في مجال التعليم التطبيقي .

ووقع المذكرة عن الجامعة رئيسها الأستاذ الدكتور محمد الحيلة وعن المنظمة مديرة البرامج Erica Bijl

وتأتي هذه المذكرة بتنسيق من مكتب العلاقات الدولية في الجامعة بهدف خلق مجالات للتعاون تتعلق بتطوير التعليم العالي وريادة الأعمال لتمكين الشباب الطموح من التطور والريادة لقيادة المجتمعات ، وتقديم دعم لأصحاب المشاريع الناشئة والمشاريع متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة من فئة الشباب.

وفي هذا السياق قال الأستاذ الدكتور محمد الحيلة أن هذا التعاون سيتيح لطلبة جامعة الشرق الأوسط التعرف على ثقافات مختلفة ، واطلاعهم على الخبرات و المنجزات العالمية في مجال التدريب والتطوير، مما يسهم في اعداد الشباب وتأهيلهم لسوق العمل المحلي والدولي وخلق فرص عمل لهم.

ونصت الاتفاقية على التعاون المشترك بين الجانبين في عقد دورات تدريبية من قبل خبراء ومتخصصين في مجال ريادة الأعمال وذلك لتدريب طلبة الجامعة على إنشاء المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وإكسابهم مهارات في ادارة الاعمال، بالاضافة إلى إمكانية استحداث برنامج مشترك مختص بريادة الاعمال وخلق فرص تدريبية للطلبة ، وتنظيم مسابقة متخصصة سيتم الاعلان عنها لاحقا لدعم المشاريع الريادية في قطاع الاعمال.
من الجدير بالذكر أن منظمة سبارك Spark الهولندية هي منظمة تنموية مستقلة غير ربحية تأسست في العام 1994 تعنى بتطوير التعليم العالي وريادة الاعمال وتمكين الشباب الطموح من خلال التدريب والتطوير ودعم المشاريع الريادية لهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :