facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العقبة الخاصة تقدم مساعدات وصيانة مساكن لأسر معوزة


20-08-2018 06:58 PM

عمون- قدمت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة عشية عيد الاضحى المبارك مساعدات لأسر عفيفة معوزة مساندة لهم في مواجهة متطلبات العيد وشراء مستلزماته لاطفالهم واسرهم.

كما اجرت السلطة صيانة شاملة لبعض المنازل غير الصالحة للسكن التي تسكنها اسر فقيرة وإعادة تأثيثها، وذلك ضمن المرحلة الاولى للحملة التي اطلقتها لمتابعة بؤر الفقر في الاحياء الشعبية.

وبين رئيس السلطة ناصر الشريدة خلال زيارته اليوم الاثنين تلك الاسر، ان خمس أسر استفادت من الحملة وتقطن في احياء: الشلالة والبلدة القديمة والشعبية، مشيرا الى انه تم اختيار تلك الاسر ضمن قواعد البيانات لمديرية تنمية المجتمع المحلي وبناءً على دراسة حالة لكل اسرة.

واشتملت الدراسات على الوضع الاقتصادي للاسرة ومستوى الدخل والارامل والمطلقات وذوي الاحتياجات الخاصة والمرضى.

ونوه الشريدة الى ان هذه الحملة مستمرة لتغطية جميع الحالات الانسانية تحت مستوى خط الفقر وضمن قواعد البيانات الموجودة لتحسين مستوى دخلها وتوفير البيئة المناسبة للعيش في منازل مجهزة تصلح للسكن.

--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :