facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الرزاز: تسامحوا وتراحموا


20-08-2018 07:44 PM

عمون - ‏غرّد رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز على صفحته الرسمية على التويتر بمناسبة عيد الاضحى المبارك بالتهنئة والتبريك. وكتب قائلا: كل عام وأنتم بألف خير، وأطيب الأمنيات بدوام الصحة وموفور السعادة، وأتوجه لكم جميعًا بدعوة صادقة وخالصة للتسامُح والتراحُـم. سائلاً المولى عزَّ وجل أن يوحد كلمتنا ويجمع صفوفنا، وأن يعيده علينا وعلى وطننا الغالي الأردن بالخير واليُـمن والبركات ، في ظل الراية الهاشمية المُظفَّـرة.





  • 1 سلامات 20-08-2018 | 08:15 PM

    وكل عام وانت بالف خير وصحه وعافيه ،، ونرجو من حكومتكم ان ترحم الشعب الطيب والهادئ ، بركى على يدك تتحسن الامور الاقتصاديه ، رفقا با الشعب الذى يعانى الجوع والفقر لم يشهده لهذه الدرجه من العوز بكل تاريخ الاردن ، ارحموا من فى الارض يرحمكم من فى السماء ،،،

  • 2 جميل أنت ☺️ 21-08-2018 | 04:19 AM

    وأنت بألف خير ،، ووطنا وقيادتنا الهاشمية بألف ألف خير


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :