facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كل عام وأنت بخير يا وطني


أكرم جروان
21-08-2018 07:59 AM

يا وطن الأمجاد والأجداد، يا وطن الأجياد والأجواد، كل عام وأنت بالخير إزدياد، فأنت يا وطني سيد البلاد ، وشعبك صفوة العباد، وعبدالله الثاني الملك وسيد البلاد، أنصف الشعب من الظلم والإستبداد، فعشقه الشعب وصنع الأمجاد ، فأصبح شمس الوطن والأعياد، فهو سلالة آل البيت الكرام من الأحفاد، فكان للإرث الهاشمي إخلاد.

يا وطني، بالملك الهاشمي بين العُرْبِ والعالم يُشاد، وهذا فضل من الله ربِّ العباد، الذي خلق السماء بغير عماد، فجعله مباركاً بين الملوك والعباد، فهو الملك الشجاع يوم الشِّداد، ذو المجد والإباء وصانع الأمجاد، للفقير، اليتيم والمسكين خير إمداد، فهذا نهج الهاشميين الأجواد.

نقف اليوم شموخاً ، إباءاً نُغني بالأمجاد، وللوطن شهداء أعزَّ خَلْق الله من العباد، مضوْا إلى العلياء في جنات الخُلْد والإخلاد، فلهم مِنَّا تحية المجد والدعاء وعهد أن نكون للأردن الأوفياء والروَّاد.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :