facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تكية أم علي تحتفل بالعيد مع أطفال الأسر المنتفعة (فيديو)


21-08-2018 07:30 PM

عمون- احتفلت تكية أم علي اليوم بأطفال الأسر المنتفعة من برامجها، وذلك خلال فعالية ترفيهية نظمتها أول أيام عيد الأضحى المبارك كما في كل عام في مقرها الرئيسي في العاصمة عمان.

ونظمت تكية أم علي الفعالية الترفيهية لأطفال الأسر المنتفعة من برامجها، انطلاقاً من حرص تكية أم علي على إدخال الفرحة والسعادة إلى قلوب الأطفال خلال عيد الأضحى المبارك، وشارك في الفعالية أكثر من 100 طفل مع عائلاتهم.

وتخلل الحفل فقرات ترفيهية متنوعة ومسابقات متعددة وألعاب للأطفال والرسم على الوجوه وبمشاركة الساحر والشخصيات الكرتونية المحببة لدى الأطفال، كما تضمن الحفل توزيع الهدايا على الأطفال المشاركين بالحفل.
وستقوم تكية أم علي خلال اليومين القادمين بتوزيع لحوم الأضاحي الطازجة على الأسر المعتمدة في مختلف محافظات المملكة.

تقوم تكية أم علي في الوقت الحالي بإيصال الدعم الغذائي الشهري إلى 30,000 أسرة تعيش تحت خط الفقر الغذائي في كافة محافظات المملكة، حيث تقوم بإيصال الطرود الغذائية شهرياً وعلى مدار العام لهذه الأسر وتحتوي الطرود الغذائية على 22 مادة غذائية تفي باحتياجات الأسرة التغذوية على طوال الشهر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :