facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الكرك: مبادرات العيد تستهدف المرضى والمعاقين


22-08-2018 11:33 AM

عمون- نظم مواطنون وناشطون حزبيون وآخرون يتبعون شركات عاملة في محافظة الكرك مبادرات لزيارة المرضى في مستشفيات المحافظة، ومركز الكرك للرعاية والتأهيل بهدف تعميم ثقافة التكافل في أجواء عيد الاضحى المبارك وإضفاء روح المحبة عبر المعايدة وإدماج المعاقين في الحياة اليومية واحتفالية العيد.

وقال ماجد العضايلة من شركة البوتاس العربيه لإن وفدا من عمال وموظفي شركة البوتاس العربية التقى أعضاء إدارة مركز الكرك للرعاية والتأهيل لغايات معايدتهم.

واضاف'من بعد صلاة العيد توجه فريق من العاملين في الشركة إلى المركز وجرت احتفالية العيد مع أخوتنا من ذوي الاعاقة؛ ما ترك أثرا طيبا في نفوسهم، حيث الادماج الاجتماعي يشكل أهم دعم للمعاقين'.

وبين العضايلة أن كوادر من الشركة تنفذ هذا الالتزام الأخلاقي والإنساني في كل مناسبة. بدروه، بين مدير مستشفى الكرك الحكومي الدكتور معاذ المعايطة أن ناشطين شباب وممثلين عن أحزاب في المحافظة زاروا المستشفى وقدموا التهاني بالعيد للكوادر العاملة والمناوبة والمرضى في أقسام المستشفى المختلفة.
واضاف أن هذه المبادرات تعبر عن روح المحبة والإخاء التي توحد الجميع في بلدنا إضافة إلى أنها ذات قيمة معنوية كبيرة على المرضى والعاملين وتعكس أهمية الاهتمام المشترك والدعم النفسي في تعزيز روح العطاء والمحب’ بين الجميع. واعتبر مدير مركز الكرك للرعاية والتأهيل الدكتور راجح التخاينة التعاون بين المركز وشركة البوتاس رياديا من حيث الدعم المادي والمعنوي. وبين أن توجه كوادر الشركة من بعد صلاة العيد لمعايدة أعضاء المركز وقضاء وقت كبير معهم، قبل معايدة أهلهم وذويهم، يعبر عن قيمة إنسانية، لها الأثر الكبير على ذوي الاعاقة، لافتا إلى أن الحاجة الى الدمج الاجتماعي والاهتمام النفسي تفوق بأهميتها الدعم المادي. (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :