facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





توزيع لحوم اضاحي على 2500 اسرة فقيرة في اربد


23-08-2018 02:37 PM

عمون - وزعت اللجنة المركزية في محافظة اربد لحوم الاضاحي التي جاءت بمكرمة ملكية سامية على 2500 اسرة في المحافظة من الاسر الفقيرة والمعوزة والتي تتقاضى دعما من صندوق المعونة الوطنية وصندوق الزكاة.
وقال محافظ اربد رضوان العتوم انه تم توزيع لحوم الاضاحي من خلال لجنة مشكلة من جميع الجهات المعنية ومديري الاوقاف وبالتعاون مع الجهات الامنية وشملت كذلك ابناء المخيمات.
واضاف ان التوزيع تم وفق كشوفات اعدت مسبقا لهذه الغاية من قبل الجهات ذات العلاقة، بعد دراسة الحالات كل على حدة، موضحا ان كل مستحق لهذه اللحوم قد تم تسليمه بطاقة اعدت وصممت لهذه الغاية.
وأشار العتوم الى أن عملية توزيع اللحوم على الاسر العفيفة والمعوزة في الاولية والمقدمه من الديوان الملكي تمت بكل سهولة ويسر.
واعرب مستفيدون من هذة المكرمة الملكية السامية عن فرحهم وسرورهم كونها تاتي في ظروف معيشية صعبة وتدلل على مدى الاهتمام الذي يوليه جلالته للفئات الاقل حظا رعاية وتقديرا وتكريما .
--(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :