facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





صُنِعَ في الأردن


أكرم جروان
25-08-2018 08:41 AM

تمتاز الصناعة الأردنية بالجودة العالية والدِّقة والإتقان تُضاهي الصناعات العالمية، ونجدها في السوق الأمريكي والأوروبي وقد نظنها باديء الأمر أنها صناعات أجنبية من جودتها العالية !!!، وقد حصلت هذه الحادثة مع الكثير من المواطنين الأردنيين عند ذهابهم للسياحة في الولايات المتحدة الأمريكية أو أوروبا وغيرها من البُلدان، فيقوم بشراء سلعة ما على أنها صناعة أمريكية أو أوروبية ويتفاجأ بعد شرائها وعودته للوطن بها على أنها صناعة أردنية !!!.

من هنا، نطلب من وزارة الصناعة والتجارة ومؤسسة المواصفات والمقاييس توفير هذه السلع بهذه الجودة العالية داخل الوطن !!، ليتجه المواطن الأردني إلى دعم السلعة الوطنية بدل الأجنبية !!، وقد حدث ذلك مع كاتب هذه السطور في فرنسا ، فكانت سلعة السجائر الأردنية متميزة على الأجنبية !!!، وإعتمد شرائها لفترة وجوده في باريس، فأين هذه الجودة للصناعة الوطنية داخل الوطن؟!!!.

نعم، نعلم أنَّ السلعة للتصدير تختلف عن السلعة التي تُباع داخل الوطن، ولكن ، لا نريد أن تختلف جودتها بهذا الفارق الكبير !!!، مُجرَّد أن نرى ليبل السلعة نهرب لسلعة أخرى !!!، لماذا؟!!
المفروض خيرنا لنا وليس لغيرنا !!.
لذا، نأمل من الصناعة والتجارة والمواصفات والمقاييس أخذ هذه الملاحظات بعين الإعتبار ، ورفد السوق الوطني بالسلعة التي تُضاهي سلعة التصدير.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :