facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بلدية معان تكثف حملات النظافة


25-08-2018 12:28 PM

عمون- كثّفت بلدية معان الكبرى اليوم السبت من حملات النظافة في مختلف المناطق التابعة لها؛ لإزالة الأنقاض والنفايات من الساحات العامة والتجمعات السكنية والأسواق الرئيسة.

وقال رئيس البلدية الدكتور أكرم كريشان إن كوادر البلدية باشرت بتكثيف الحملات عقب عيد الأضحى لإزالة مخلفات حظائر الأغنام، والنفايات والأنقاض داخل الأحياء وتنظيف الأماكن المحيطة بالمدارس مع حلول الموسم الدراسي الجديد.

وأضاف كريشان أن البلدية تقوم بمهامها الاعتيادية في عملية النظافة لكنها كثفت الحملات مجددا بسبب موسم العيد وحلول الموسم الدراسي لتوفير بيئة صحية خالية من الملوثات والمكاره الصحية.

وبين أن البلدية مستمرة في عملية رش المبيدات الحشرية للقضاء على القوارض والحشرات الضارة التي تنتشر في فصل الصيف.

ودعا المواطنين إلى التعاون مع البلدية وإبلاغها عن أي مكاره صحية قد تتشكل أو أي أنقاض ونفايات داخل الأحياء والأماكن الضيقة والمزدحمة.
وأشار إلى أن البلدية تعاني من نقص في عمال النظافة، وأنها تسعى إلى تعزيز كوادرها في مجال الخدمات وستعمل على تعزيز ورفد دائرة الخدمات بمزيد من الآليات اللازمة لتجويد عملية النظافة وتحسين البيئة العامة في المدينة. (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :