facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تجهيز البنية التحتية لإيصال الكهرباء لمغارة برقش


25-08-2018 01:28 PM

عمون- فرغت شركة كهرباء اربد من تجهيز البنية التحتية لإيصال الكهرباء لمغارة برقش، بحسب مديرة السياحة لمحافظة اربد الدكتورة مشاعل الخصاونة. وأضافت الخصاونة، ان الشركة نصبت أعمدة كهرباء في الطريق المتفرع من الطريق العام في برقش الى مغارة الظهر بطلب من المديرية التي تسعى الى إجراء دراسة عن المغارة، مشيرة الى اهتمام وزارة السياحة بالمغارة التيتعد تحفة وطنية بصواعدها ونوازلها الكلسية التي تشكلت عبر ملايين السنين بحسب دراسات، وتم وضع حراسة عليها على مدار الساعة.

وبينت أن المديرية تعتزم توفير حاويات قمامة في أماكن التنزه في غابات الكورة وبعض المعالم السياحية في المنطقة بالتنسيق مع بلديات اللواء للمحافظة على نظافة وجمالية تلك المواقع، داعية المتنزهين الى التعاون ووضع المخلفات في الحاويات وعدم تركها في أماكن تنزههم. (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :