facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ضريبة الدخل يؤجل استثنائية الامة .. وتوقع عقدها في التاسع من ايلول


25-08-2018 02:00 PM

عمون - توقعت مصادر مطلعة أن تعقد الدورة الاستثنائية الثانية لمجلس الأمة في التاسع من شهر ايلول المقبل.

وكشفت المصادر عن سبب تأجيل الدورة الاستثنائية عما كان متوقعا (في الاول من ايلول)، وهو مشروع قانون ضريبة الدخل الجديد الذي تنوي الحكومة إرساله الى مجلس الأمة.

ووبينت المصادر أن الحكومة ستنشر مشروع قانون ضريبة الدخل على الموقع الإلكتروني لديوان التشريع لمدة عشرة أيام بعد اقراره، من أجل الحوار حوله والاستماع الى آراء المختصين والأحزاب والهيئات الشعبية والنقابات المهنية ومن ثم مناقشة الملاحظات في مجلس الوزراء من جديد وبعدها إرساله إلى مجلس الأمة.

ويتوقع ان تتضمن الارادة الملكية السامية بعقد الدورة الاستثنائية، إضافة الى مشروع قانون ضريبة الدخل مشروع قانون إشهار الذمة المالية والذي بموجبه سيتم توسيع قاعدة المشمولين بإشهار ذمتهم المالية ومشروع قانون الجرائم الالكترونية.

وكانت الحكومة الغت اليوم السبت اجتماعا لمجلس الوزراء كان منوي عقده لمناقشة الإصلاحات الضريبية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :