facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





اطلاق اسم الفنان ياسر المصري على مكتبة المسرح الأردني


26-08-2018 01:26 PM

عمون- قررت وزيرة الثقافة بسمة النسور اليوم الأحد اطلاق اسم الفنان الراحل ياسر المصري على مكتبة المسرح الأردني التي تأسست العام الماضي.

وتحتوي المكتبة الكائنة في مديرية الفنون والمسرح كل ما نشر عن تاريخ المسرح الأردني من كتب، ومؤلفات مسرحية، ومنشورات، ورسائل جامعية في الماجستير والدكتوراة، توثق للبدايات قبل مئة عام تقريبا.

وتهدف المكتبة الى المحافظة على الإرث المسرحي، وحفظ الذاكرة المسرحية من الضياع، والتشجيع على الكتابة للمسرح، لتكون في متناول المسرحيين الشباب للاطلاع عليها، وإهدائها للضيوف من المسرحيين العرب.

والفنان ياسر المصري مواليد عام 1970، عضو في نقابة الفنانين الأردنيين، وحاصل على عدة جوائز من بينها جائزة الدولة التشجيعية عام 2009، قدم العديد من الأعمال الدرامية، محليا وعربيا، واشتهر من خلال تأديته شخصية الشاعر نمر بن عدوان، وادائه لشخصية الرئيس الراحل جمال عبد الناصر.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :